بـ1 يورو فى الاسبوع..دانى الفيس يعود الى برشلونة من جديد

0 123

اعرب الدولى البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن عن سعادته الغامرة بالعودة مرة اخرى إلى صفوف برشلونة من جديد بعد خمس سنوات من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني.

واعلن البارسا عن ضم الدولى البرازيلى ألفيس بداية من الانتقالات الشتوية القادمة فى شهر يناير، بعدما وقع على عقدًا مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويشمل إمكانية التمديد لمدة عامين أخرين.

وكتب دانى ألفيس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” “ما يقرب من 5 سنوات من القتال بجنون للوصول إلى تلك اللحظة”.

وأضاف: “لم أكن أعلم أنه سيستمر كل هذا الوقت، لم أكن أعلم أنه سيكون صعبًا للغاية، لكنني كنت أعرف في قلبي وداخل روحي أن هذا اليوم سيأتي”.

وتابع: “أعود إلى منزلي من حيث لم أغادر مطلقًا وكما قلت قبل مغادرتي؛ أنا واحد منكم، لا أعرف إلى أي مدى سيستمر هذا الحلم، ولكن قد يكون أبديًا!”.

وأختتم: “أراكم قريبًا، بنفس الحماس الذي كنت عليه في المرة الأولى وبالرغبة نفسها في المساعدة في إعادة بناء أفضل نادٍ في العالم”.

الراتب 1 يورو

وكشفت صحيفة ذا صن الانجليزية أن داني ألفيس سيحصل على «يورو» واحد فقط أسبوعيًا، وهو رقم لا يذكر نهائي داخل رواتب الليجا؛ لكن النجم البرازيلي تعهد أنه يريد مساعدة النادي الكتالوني قدر المستطاع.

مسيرة حافة بالارقام والالقاب

وخاض دانى ألفيس بقميص النادى الكتالونى 391 مباراة في جميع المسابقات، استطاع ان يسجل خلالهم 21 هدف، بالاضافة الى صناعة 101 تمريرة حاسمة لزملائه.

وفاز الفيس مع البارسا بلقب الدوري الإسباني 6 مرات، وكأس ملك إسبانيا 4 مرات، ومثلها في كأس السوبر الإسباني، بالاضافة الى 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق