بعد وصول صلاح ل150 هدف مع الريدز..كلوب:لا أستطيع تذكر جميع الأهداف

0 140

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام فريق نورويتش سيتي، مشيداً بلاعب الفريق محمد صلاح الذي سجل هدف رائع في شباك الفريق الأصفر .

وتمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزًا هامًا على حساب نورويتش  سيتي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عقب انتهاء المباراة “فكرة أن نغير تشكيل الفريق إلى 4-4-2 جاءت من قبل المساعد بيب ليندرز ”

وأضاف كلوب ” لقد سجل ساديو ماني هدفا رائعا اليوم أثبت به قدراته، وساعد الفريق بشكل كبير”.

ويعد هذا الهدف هو رقم 150 للنجم المصري محمد صلاح خلال مشواره مع ليفربول، ليصبح ثاني أسرع لاعب يصل لهذا الرقم بعد 233 مباراة خاضها الملك صلاح رفقه فريقه الريدز .

وأشار كلوب ” حاولنا تغير الأسلوب في الشوط الثاني والفريق استجاب بشكل كبير”.

وتابع المدرب الألماني حديثه قائلاً “رسالتنا للاعبين أن نكون مركزين حتى بعد التأخر وأجرينا تغييرات بهذا الأسلوب واللاعبين ”

وعن تألق محمد صلاح وصوله للهدف 150 قال كلوب ” لقد كان رائعا، أتذكر هدفه أمام مانشستر يونايتد وكذلك مانشستر سيتي، لا أستطيع تذكر جميع الأهداف “.

وأحرز محمد صلاح هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 67، بعدما تسلم تمريرة طولية من الحارس أليسون بنجاح قبل أن يتلاعب بحارس نورويتش وثنائي الدفاع.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 57 نقطة في المركز الثاني بترتيب البريميرليج من خلال لعب 25 مباراة، بفارق ست نقاط خلف مانشسر سيتي المتصدر .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق