بعد نهاية الجولة ال١٢ من البريميرليج، تشيلسي ومحمد صلاح في الصدارة بلا منافسة

0 166

انتهت مساء امس مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بختام مباريات الجولة بلقاء توتنهام هوتسبير امام نظيره ليدز يونايتد والذي انتهى بفوز السبيرز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وشهدت الجولة غزارة تهديفية كبيرة حيث تم تسجيل 33 هدف خلال مباريات الجولة حيث لم ينتهي اي لقاء من لقاء الاسبوع بالتعادل السلبي.

ويعد لقائي كلا من بيرنلي و نظيره كريستال بالاس، و نيوكاسل و برينتفورد اكثر اللقاءات التي شهدت تسجيل أهداف في الجولة حيث انتهى كلا اللقائين بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، فيما يعد لقاء ولفرهامبتون امام نظيره ويستهام اقل اللقاءات تسجيلا للاهداف حيث انتهى بفوز الوولفز بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

 

وتمكن البلوز تشيلسي من الانفراد بصدارة ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي بعد فوزه علي نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في افتتاح مباريات الجولة.

واستطاع النجم المصري محمد صلاح ان ينفرد هو الاخر بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدف بعد تسجيله هدف في فوز فريقه ليفربول امام ارسنال بأربعة أهداف مقابل لا شئ ضمن قمة لقاءات الاسبوع الثاني عشر.

و يلاحق النجم المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري كلا من مهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي برصيد 7 أهداف ثم يليه ساديو ماني برصيد 7 أهداف أيضا بعد تسجيله هدف في مباراة ارسنال الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق