بعد نجاح تجربته في أبوظبي الجالية المصرية في سلطنة عمان تطلب عضويات الأهلي

0 218

 

أبوظبي : أيمن بدرة

ألتقى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الاهلي المهندس خالد الشال نائب رئيس الجالية المصرية في سلطنة عُمان الذي عرض عليه أن يتم دعوة وفد من النادي الاهلي للقاء أبناء الجالية في السلطنة لطرح عضويات النادي على المصريين المقيمين .. والتي تحظى برغبة شديدة من جانب أبناء مصر الراغبين في أن يكون لهم ولأبنائهم مكان في القلعة الحمراء .

وكان مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب قد وافق على دعوة نادي الجالية المصرية في الإمارات بأن يتم تقديم عروض لعضوية النادي للمصريين المقيمين في كافة أرجاء دولة الإمارات .

 

  1. وقد حضر إلي أبو ظبي على هامش مشاركتة الاهلي في مونديال الأندية وفد برئاسة طارق قنديل عضو المجلس ومعه محمد رمضان نائب مدير إدارة العضوية .. وماريان ديمتري من إدارة التسويق ..وكان لهم تواجد في أبوظبي ودبي والعين وعجمان وفي كل مكان يفتح فيه الوفد الاهلاوي مكاناً للقاء أبناء مصر من العاملين في الامارات يجد إقبالاً كبيراً .

 

 

وهذا النجاح هو ما دعا الجالية المصرية في سلطنة عمان برئاسة الدكتور عبدالرحمن عاصي الي تفويض المهندس خالد الشال نائب رئيس الجالية .

وتم ترتيب لقاء سريع وعرض الشال توجيه الدعوة لوفد من الاهلي للقاء أبناء مصر في مسقط .. وقد أكد قنديل أنه سيعرض على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب هذا الطلب لاتخاذ الإجراءات اللازمة وسيلتقي نائب رئيس الجالية مع قنديل المسئول عن ملف العضويات في الاهلي والدكتور سعد شلبي مدير عام النادي لوضع اللمسات النهائية قبل تلبية الدعوة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق