بعد عودة صلاح.. ليفربول في مواجهة قوية أمام الثعالب الليلة

0 137

يستعد فريق ليفربول مساء اليوم لمباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف علي ملعبه الأنفيلد نظيره نادي ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل كلا الفريقين علي أمل إقتناص الثلاث نقاط حيث يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة، بينما علي الجانب الأخر يحتل ثعالب ليستر سيتي المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة.

ومن المقرر أن تشهد المباراة عودة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول للمشاركة مرة أخرى بعدما كان متواجداً مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون، حيث حصل الفراعنة علي المركز الثاني بعدما تلقوا الهزيمة في مباراة النهائي أمام منتخب السنغال.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف بفارق ستة أهداف عن مطارده في الترتيب وزميله في الفريق دييجو جوتا الذي يحتل الوصافة برصيد 10 أهداف .

وخاض الريدز 22 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ،حيث تمكن من تحقيق الفوز في 14 مباراة فيما حسم التعادل نتيجة 6 لقاءات بينما تلقي ليفربول الهزيمة في لقائين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق