بعد خماسية الرائد.. براون يمنح الأساسيين راحة من مران اليوم

0 133

محمود حسين

منح الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون راحة للأعبي الفريق الذين شاركوا بالأمس في مباراة الرائد السعودي الودية.

كان الدراويش حقق فوزاً كبيراً علي نظيره الرائد السعودي بخمسة أهداف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة سموحة فى الدورى المصري الممتاز .

و أعرب الجهاز الفني بقيادة خوان براون عن سعادته بمستوى اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء الودي أمام الرائد السعودي، خاصة في الشوط الثاني من أحداث المباراة

يستعد الدراويش لمواجهة سموحة السكندري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام، المقرر لها في يوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

ويسعي برازيل الكرة المصرية في إلى تتحقيق إنتفاضة جديدة، عقب إستئناف مسابقة الدوري من جديد، للهرب من النفق المظلم في قاع الجدول والعودة إلي مكانة الطبيعي.

ويذكر أن الإسماعيلي يمتلك في رصيده من النقاط نقطتين فقط، يحتل بهم المركز السابع عشر حيث خاض 6 مواجهات، تعادل في مبارتين وتلقي الهزيمة فى أربعة مباريات، ولم يتذوق طعم الفوز في أي لقاء حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق