بعد تسجيل الثنائي صلاح و ماني.. تعرف علي ترتيب هدافين البريميرليج

0 129

أسدل الستار مساء يوم أمس الأربعاء علي ثاني لقاءات فريق ليفربول الإنجليزي خلال هذا الأسبوع بعدما خاض مباراته أمام فريق نورويتش سيتي، يوم السبت الماضي ثم لعب مباراة أخرى بالأمس ضد فريق ليدز يونايتد.

 

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في لقاءه أمام نورويتش سيتي الذي أقيم يوم السبت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأستطاع الريدز أن يفوز بنتيجة كبيرة يوم أمس الأربعاء علي نظيره ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الأنفيلد ضمن اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من مسابقة البريميرليج.

 

وتمكن النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول من إحراز هدف في مباراة نورويتش سيتي ثم سجل هدفين بالأمس في شباك ليدز يونايتد.

ولم يغيب نجم أسود التيرانجا ساديو ماني عن التسجيل أيضاً حيث سجل هدف في فوز فريقه أمام نورويتش ثم أحرز ثنائية بالأمس في شباك فريق ليدز يونايتد.

وأشتعل ترتيب هدافين مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل الدولي المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف خلال ذلك الأسبوع ثم لاحقه أسد التيرانجا ساديو ماني بتسجيل ثلاثة أهداف أيضاً.

وجاء ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي كالتالي :

محمد صلاح : 19 هدف

دييجو جوتا 12 هدف

ساديو ماني 11 هدف

رحيم سترلينج 10 أهداف

إيمانويل دينيس 9 أهداف

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق