بعد التعادل مع البنك.. براون يمنح لاعيبه راحة سلبية لمد 24 ساعة

0 112

كتب / محمود حسين

 

قرر الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، منح لاعيبه راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، وذلك بعد لقاء البنك الأهلي

يأتي ذلك لالتقاط الأنفاس خوفا من تعرض اللاعبين الإجهاد بعد خوض مجموعة من المباريات في وقت قصير خلال الفترة الماضية .

وكان الإسماعيلي تعادل مع نظيره البنك الأهلي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد الإسماعيلية الرياضي في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين

وعلي الجانب الآخر يلتقي الإسماعيلي مع بؤرفؤاد يوم الأحد القادم علي ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة المقاولون العرب القادمة في كأس الرابطة.

ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة الأرجنتيني براون فى الإطمئنان على مدى جاهزية اللاعبين البدلاء خلال المباراة الودية للإستعانة بأى منهم فى باقى جولتى المجموعة الثانية بالكأس.

ويقع الإسماعيلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

والجدير بالذكر ان الإسماعيلي يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، جمعهم بالفوز على سموحه السكندري بهدف نظيف وتعادل في مبارتين أمام الأهلي والبنك الأهلي بنفس النتيجة بهدف لمثله.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق