بعد التألق أمام الجونة..الإسماعيلى يقرر تفعيل عقد شراء حارسه

0 130

محمود حسين

يستعد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بإرسال طلب رسمي خلال ساعات إلي مسؤولي نادي طلائع الجيش لتفعيل شراء عمر رضوان بشكل نهائي.

ويأتي ذلك بعد ظهور رضوان بشكل مميز أمام الجونة ونجاحه في التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة علي مرماه طوال شوطي اللقاء والمساهمة بحصد فريقه بطاقة التأهل لدور قبل النهائي بكأس الرابطة.

وطلب الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى خوان براون من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي من حسم بقاء عمر رضوان وتفعيل عقد الشراء من نادي طلائع الجيش.

ويمتلك الإسماعيلي في مركز حراسة المرمي هذا الموسم 4 من حراس المميزين وهم محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان، بالإضافة إلي إيمن كمال الحارس الناشئ.

وعلي الجانب الآخر منح الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى لاعيبه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب التأهل إلي دور الأربعة بكأس الرابطة للأندية المحترفين،بالفوز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

والجدير بالذكر أن عمر رضوان إنضم إلى صفوف الدراويش مطلع الموسم الحالي قادما من فريق طلائع الجيش لمدة موسم علي سبيل الإعارة، حيث شارك مع الفريق الأصفر في مبارتين حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق