بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بكأس مصر

0 142

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نبأً ساراً في الساعات الماضية بخصوص موقف الدولي طاهر محمد طاهر جناح الفريق المارد الأحمر من اللحاق بالمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بكأس مصر موسم 2020/2021.

وتعرض طاهر محمد طاهر مؤخراً للإصابة بشد في العضلة الخلفية وتحديداً أثناء خوضه لقاء فريقه الأهلي أمام نادي غزل المحلة في المباراة التي أٌقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام” يوم الأربعاء الماضي وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري المحلي.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي الذي يترأسه أحمد أبو عبلة جاهزية طاهر محمد للمشاركة مع الأهلي أمام بيراميدز بكأس مصر عقب الاطمئنان علىه عقب تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق