بسبب كورونا..مدرب بايرن ميونخ يكشف تطور إصابة ديفيز

0 169

كشف يوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن التحديث الطبي الجديد لوضع المصابين في صفوف العملاق البافاري، قبل مواجهة كولن في الدوري الألماني.

 

ويستعد النادي البافاري لمواجهة نظيره كولن، مساء غداً السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الألماني

وقال ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة كولن القادمة ” عندما قمنا بالفحص الدوري للاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا، تبين لنا أن ألفونسو ديفيز يعاني من إلتهاب في عضلة القلب من بعد إصابته الأخيرة بفيروس كورونا المستجد”

 

وكان يعاني عدد من لاعبي الفريق الأول من الإصابة بفيروس كورونا المستجد من بين هؤلاء ألفونسو ديفيز.

 

وتابع ناجلسمان تصريحاته ” لقد توقف ألفونسو ديفيز عن التدريب معنا حتى الآن، لذلك لن يكون متاحًا للأسابيع القادمة، أعتقد أن هذا الالتهاب ليس أمرًا كبيرًا بناءً على ما أظهرته الأشعة، ولكنه ما زال إلتهابًا ويحتاج وقتًا بالتأكيد للشفاء والراحة.

 

عن باقي اللاعبين الذين أصيبوا بكورونا قال ناجلسمان ” لا يوجد منهم أحد لائق بنسبة 100%، لاعب أو إثنان ما زالت لديهم بعض الأعراض. أوباميانكو، تانجي، ليروي ساني ، عمر و نوير جميعهم عادوا للتدريبات ولكن لا يوجد أياً منهم لائق للعب باستثناء الحارس نوير.

 

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة حصدها العملاث البافاري بعدما خاض 18 مباراة حتي الأن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق