بروان يعقد إجتماع خاص مع اللاعبين اليوم

0 123

محمود حسين

قرر الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون، عقد اجتماع خاص مع اللاعبين قبل مران اليوم الذي ينطلق في الثالثة عصراً.

ويأتي ذلك لحرص بروان علي شرح خطة المرحلة القادمة في فترة الإعداد الحالية، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة سموحة السكندري المرتقبة بكأس الرابطة.

كما من المفترض يقوم بروان خلال الاجتماع بتوجيه إنذار شديد اللهجة للاعب الذي يفقد تركيزه خلال الفترة القادمة، سوف يتم استبعاده من قائمة الفريق.

ويواصل برازيل الكرة المصرية تدريباته الجماعية، في إطار استعدادات الفريق خلال فترة الإعداد الحالية، لأجل الوصول إلى مستوى فني وبدني مميز قبل موقعة سموحة.

ويحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره سموحة السكندري يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس الرابطة المحترفة.

وعلي الجانب الآخر أستقر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون علي تشكيل الفريق الرسمي بنسبة 60 % ،الذي من المفترض سيواجه فريق سموحة به.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي تم وقوعه في كأس الرابطة بالمجموعة الثانية التي تضم كلا من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق