بروان يطلب تسجيلات الجونة قبل موقعة الحسم

0 141

 

محمود حسين

طلب الأرجنتيني خوان براون، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، من جهازه المعاون تسجيلات لفريق الجونة خلال مواجهاته السابقة في كأس الرابطة .

ويأتي ذلك من أجل التعرف بشكل تفصيلى على نقاط القوة والضعف عن المنافس، سعيا لتحقيق الفوز علي الجونة والعودة إلي صدارة المجموعة الثانية مرة آخري .

ويستعد الدراويش لملاقاة نظيره الجونة غد الإثنين علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر المجموعة الثانية .

ويقع الإسماعيلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة .

وعلي الجانب الآخر يؤدي لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الإسماعيلي مرانهم الرئيسى اليوم علي ملعب ستاد الإسماعيلية ،ضمن تحضيرات لمواجهة الجونة .

وأستقر الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى علي إجراء مجموعة من التغييرات في تشكيل الفريق لمواجهة الجونة القادمة،بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين .

ويذكر أن برازيل الكرة المصرية يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، حيث جمعهم بالفوز على سموحة السكندري بهدف دون رد وتعادل في ثلاثة مواجهات أمام الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق