برشلونة يواصل إنهياره ويتعادل امام سيلتافيجو بالثلاثة فى الليجا

0 252

إنهار نادى برشلونة الاسبانى فى اللقاء الذى جمعه امام نظيره سيلتا فيجو حيث كان متقدما فى اول المباراة ثم انقلبت الامور رأسًا على عقب وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة ثلاثة اهداف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى الاسبانى.

وأستطاع النادى الكتالونى ان ينهى الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أنسو فاتي فى الدقيقة الخامسة وسيرجيو بوسيكتس فى الدقيقة الثامنة عشر وممفيس ديباي في الدقيقة 34 من احداث الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني تمكن سيلتا فيجو من قلب تأخره فى النتيجة وسجل ثلاثة أهداف عن طريق إياجو أسباس (هدفين) في الدقيقتين 52 والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة ومانويل نوليتو في الدقيقة 74.

وبتلك النتيجة أصبح رصيد برشلونة 17 نقطة محتلا المركز التاسع، بينما وصل سيلتا فيجو إلى النقطة رقم 12 ليصبح في المركز الـ14 بجدول ترتيب الليجا.

وسبق ان واجه نادي برشلونة نظيره نادي سيلتا فيجو من قبل في مسابقة الدوري الإسباني في 110 مباراة، واستطاع النادي الكتالونى ان يحقق الفوز في 62 مباراة بينما حقق نادي سيلتا فيجو الفوز في 22 مباراة وخيم التعادل بين الفريقين في 26 مباراة.

وخاض برشلونة بالتشكيل التالى :

تير شتيجين، كليمنت لينجليه، أوسكار منجويزا، جوردي ألبا، إيريك جارسيا، سيرجيو بوسكيتس، نيكو جونزاليس، جافي، فرينكي دي يونج، ممفيس ديباي، أنسو فاتي.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق