برشلونة يواجه بوكاجونيور فى السعودية تخليداً للأسطورة مارادونا الليلة

0 95

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم لمباراة مثيرة من العيار الثقيل مساء اليوم ستجمع بين نادى برشلونة الأسبانى ونادى بوكاجونيور الارجنتينى فى مباراة ستسمى ” كأس مارادونا” تقام تخليداً لذكرى الأسطورى الارجنتينية الراحل دييجو مارادونا.

وتقام فعاليات تلك المباراة بعد عام من وفاة الفتى الذهبي الراحل مارادونا الذى توفى في يوم 25 من شهر نوفمبرعام 2020، ويتزامن اللقاء المنتظر مع موسم الرياض 2021 حيث يخوض نجوم فريقا الهلال والنصر السعوديان على الملعب ذاته مباراة قوية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر المقبل بمشاركة جميع نجوم نادى العاصمة الفرنسية وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار.

وكان النجم الأرجنتينى الراحل مارادونا قد سبق له اللعب ضمن صفوف برشلونة لمدة موسمين بين عامي 1982 و1984، حيث خاض 58 مباراة وفاز بكأس الملك، قبل انتقاله إلى نابولي الإيطالي، بالاضافة إلى ذلك إرتداءه قميص فريق بوكاجونيور الأرجنتينى مرتين، الأولى كانت في موسم 1981-1982 ثم في عام 1995، ضمن آخر موسمين إحترافيين له في مسيرته التى كانت حافلة بالانجازات.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم فى تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مرسول بارك الذي يتسع لـ 25000 متفرج.

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة كأس مارادونا، الظهور الأول للظهير الأيمن البرازيلي دانى ألفيس عقب عودته لصفوف الفريق الكتالونى مؤخرا فى صفقة مجانية بعقد حتى نهاية الموسم الجارى، بالاضافة لتواجد حارس المرمى تير شتيجن، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبيلى، فرينكى دى يونج، صامويل أومتيتى، وجافى، فيليبي كوتينهو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق