برشلونة يكشف عن سبب غياب ديمبلي أمام ألافيس

0 107

أعلن نادي برشلونة عن سبب غياب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبيلي، جناح الفريق الكتالوني عن التواجد في المدينة الرياضية، صباح اليوم الأحد، حيث أكد البلوجرانا أنه يُعاني من إصابة.

ديمبيلي الذي تُريد إدارة برشلونة بيعه، لم يتواجد في المدينة الرياضية، وبالتالي لم يتواجد في قائمة الفريق التي تواجه ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم في الدوري الإسباني .

وأوضح برشلونة خلال بيانه، أن لاعب الفريق الكتالوني عثمان ديمبيلي لم يظهر في مدينة خوان جامبر الرياضية بسبب معاناته من آلام في المعدة.

وغاب الدولي الفرنسي عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه فريق ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وتعد علاقة ديمبلي مع برشلونة متوترة للغاية في الفترة الأخيرة في ظل عدم موافقة الفرنسي على تمديد تعاقده، مما جعل النادي الكتالوني يتخذ قرارًا برحيله عن الفريق في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي مع برشلونة، بعد 5 أشهر، في 30 يونيو 2022، ولم يتوصل حتى الآن إلى أي اتفاق بشأن التجديد، بسبب مطالبه المادية.

وأنتقل عثمان ديمبلي إلي صفوف برشلونة عام 2017 قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني في صفقة كلفت خزائن النادي الكتالوني 140 مليون يورو.

وشارك الدولي الفرنسي الشاب مع برشلونة خلال تلك الفترة في 129 مباراة تمكن من إحراز 31 هدف فقط بالأضافة إلي صناعة 23 هدف أخر .

وتوج ديمبلي مع البارسا بخمسة ألقاب وهي الدوري الأسباني مرتين ثم لقب كأس إسبانيا مرتين، ولقب كأس السوبر الإسباني مرة وحيدة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق