برشلونة يكتسح فالنسيا بالأربعة في الدوري الإسباني

0 103

تمكن نادي برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز من الفوز على مضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب “ميستايا” ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني “لاليجا”.

في الشوط الأول لم ينتظر لاعبي البلوجرنا كثيرًا للتكشير عن أنيابهم فبعد 22 دقيقة فقط تمكن الوافد الجديد بيير إيميريك أوباميانج من تسجيل أول أهداف اللقاء بعد أن إنفرد بالمرمى إثر تمريرة رائعة من جوردي ألبا.

بعدها بعشرة دقائق فقط تمكن الهولندي فرانكي دي يونج من إضافة ثاني أهداف برشلونة، بعد تمريرة رائعة من بوسكيتس إلى عثمان ديمبلي المتمركز يمين منطقة الجزاء فمرر بينية قابلها دي يونج بتسديدة من داخل منطقة الــ6 ياردات سكنت المرمى.

وفي الدقيقة 38 سجلت كتيبة البلوجرانا ثالث أهداف اللقاء عن طريق بيير  إيميريك أوباميانج مرة أخرى، بعد أن مرر جافي الكرة من يمين منطقة الجزاء قابلها أوباميانج بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول ألغى حكم اللقاء هدف تقليص الفارق من فالنسيا بعد مراجعة تقنية الفيديو الذي وضحت خروج الكرة خارج الملعب منذ بداية الهجمة.

لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

في الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 53 تمكن متوسط ميدان فالنسيا كارلوس سولير من إحراز الهدف الاول لفريقه بعد أن أرسل براين جيل تمريرة عرضية قابله سولير بالرأس إلى داخل شباك تير شتيجن.

لكن بعد هدف فالنسيا ب10 دقائق فقط تمكن البديل بيدري جونزاليس من إحراز رابع أهداف برشلونة ستديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

بهذا الفوز إرتفع رصيد برشلونة إلى 42 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد فالنسيا ب30 نقطة في المركز الثاني عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق