برشلونة يخطف فوزًا صعبًا من ملعب إلتشي

0 123

تمكن فريق برشلونة من الفوز على نظيره إلتشي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو” معقل إلتشي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين، من منافسات الدوري الإسباني “لاليجا”.

في بداية شوط المباراة الأول ساد الهدوء على مجريات اللقاء، حتى جاءت الدقيقة 27 لينفرد عثمان ديمبيلي جناح برشلونة بالمرمى وحاول لعبها من فوق حارس المرمى لكن تمكن الحارس من إبعادها ببراعة، لترتد إلى دي يونج الذي سددها نحو المرمى، لكن تمكن المدافع دييجو جوانزاليس من إبعادها من على خط المرمى.

وقبل إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي باغت فريق إلتشي لاعبي برشلونة بهدف مباغت في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسجيل اللاعب فيديل أول أهداف اللقاء بعد توغل إلى يسار منطقة جزاء برشلونة، وسددها بقوة لتمر إلى داخل شباك تير شتيجن.

لينتهي أول أشوط اللقاء بتقدم إلتشي أصحاب الأرض بهدف دون.

في شوط المباراة الثاني تمكن برشلونة من تعديل النتيجة في الدقيقة 61 عن طريق البديل فيران توريس، بعد أن أرسل داني ألفيس عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، مهدها جوردي ألبا إلى توريس المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 65 كاد إلتشي أن يباغت برشلونة مرة أخرى بتسديدة من اللاعب بيري ميلا من منتصف منطقة الجزاء، لكن أبعدها مارك تير شتيجن بشكل رائع من اعلى يمين مرماه إلى ركنية.

وفي الدقيقة 83 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة، بعد مراجعة تقنية الفيديو، وبالفعل تمكن البديل ممفيش ديباي من تحويلها إلى هدف ثاني للبلوجرانا.

بهذا الفوز إرتفع رصيد برشلونة إلى 48 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إلتشي عِند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق