براون يستغل التوقف للاستعداد لسموحة بطريقة خاصة

0 124

كتب.محمود حسين

يسعى الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، لترتيب أوضاع الفريق خلال فترة التوقف الحالية، من أجل تصحيح مسار المرحلة القادمة، قبل استئناف مسابقة الدوري

يرغب براون معالجة إهدار النقاط التي فقدها الفريق الأصفر خلال الفترة السابقة في المسابقة المحلية، من أجل تعديل وضع الفريق في جدول الترتيب

يستأنف الفريق تدريباتة اليوم، بعد الراحة القصيرة التي منحها براون للاعبين لمدة 24 ساعة، عقب الفوز علي فريق بلبيس في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين علي ملعب الإسماعيلية الرياضي.

يستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره سموحة، المقرر لها في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

ويستعرض لكم موقع «ملعبكم» خطة براون خلال فترة التوقف لتصحيح الأخطاء

رفع معدلات اللياقة البدنية.

يدرس الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة خوان براون رفع الحمل البدني للاعبين خلال فترة التوقف الحالية ، من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبي الفريق، لظهور بشكل قوي عقب استئناف المسابقة.

الدخول في معسكر مغلق.

قرر براون المدير الفني للإسماعيلي دخول لاعبي ، في معسكر مغلق ابتدأ من اليوم ولمدة 7 أيام، لذيادة التركيز وعقد جلسات خاص مع اللاعبين.

تجهيز عبدالرحمن مجدي وأحمد مصطفي

طلب براون المدير الفني لفريق الإسماعيلي من الجهاز الطبي، وضع برنامج تأهيلي مكثف للثنائي عبد الرحمن مجدي، أحمد مصطفي، وذلك من أجل لحاقهم بمواجهة سموحة القادمة

تجهيز البدلاء بالمباريات الودية.

اتفق الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون علي خوض 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق بالإسماعيلية، لتجهيز بدلاء الفريق للاستعانة بهم في المواجهات القادمة في المسابقة المحلية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق