براون يدرس إجراء تغييرات علي تشكيل الإسماعيلي امام الزمالك

0 103

كتب / محمود حسين.

 

يدرس الارجنتيني خوان بروان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، على إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي يبدأ بها مباراة الزمالك، في بطولة الدوري العام.

وتعد مواجهة الإسماعيلي والزمالك في قمة مبكرة للدراويش يخوضها الفريق بمبدأ واحد وهو الفوز للخروج من الكبوة الشديدة التي يعاني منها وجعلته في ذيل جدول ترتيب أندية الدوري ،

وتزداد صعوبة مهمة الجهاز الفني الجديد بقيادة خوان براون، في أن المنافس هو الزمالك والذي يريد هو الآخر التعويض بعد هزيمته الأخيرة أمام الاهلي

ومنذ تم تعيين كارلوس خلفا لطلعت يوسف، الذي تم فسخ التعاقد معه بسبب سوء النتائج.

و هو يجري مع الجهاز الفني المعاون له أن مشاورات وتدريبات للوقوف على تغيير بعض العناصر التي تم الاعتماد عليها في المباريات الثلاث الماضية لم تكن بينها وبين باقي زملائها الانسجام الكافي وان هناك مهام في الدفاع والهجوم تحتاج إلي لاعبين آخرين يتمكنوا من تصحيح أوضاع الفريق الذي نال ثلاث هزائم مؤلمة و متتالية .

يستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك ،مساء يوم الجمعة القادم ،على ملعب ستاد الإسماعيلية ،ضمن منافسات الجولة الرابعة في مسابقة الدوري العام.

و قد منحت عودة الثلاثي مروان الصحراوي، وعبدالرحمن مجدي، محمد عادل الفرصة لبراون ومساعديه للتفكير في التعديلات على التشكيل وطريقة اللعب حيث أصبح لديه اوراق ذات أهمية كبيرة يستطيع الاعتماد عليها .

وكان الجهاز الفني الجديد قد اطمئنان إلي أن الثنائي الصحراوي، هاشم، قد تماثلا للشفاء من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية. وأنهما جاهزين للمشاركة .. مما جعل لهما نصيب واضح من التركيز في التدريبات على كيفية التصدي للاختراقات والتي عانى منها دفاع الدراويش في بالمباريات الماضية .. وظهر من خلال فترة العمل القصيرة لبراون أنه يركز على تأمين دفاع الفريق بشكل كبير قبل أن يبدأ التطوير الهجومي خاصة وقد أشار لمساعديه أن الزمالك لديه قدرة على اختراق منطقة الجزاء كما فعل امام الاهلي عدة مرات واحرز 3 اهداف .. ولذلك ستكون مهمة مدافعي الفريق التي يتدربون عليها حاليا مع عودة الصحراوي وهاشم عدم منح الفرصة لمهاجمي الزمالك للتقدم الي داخل منطقة الجزاء .. وإبعاد اي كرة تصل داخل المنطقة باي شكل بعيدا عن الالتحام المباشر حتى لا يتعرض الفريق لاي قرارات بركلات جزاء تؤثر على هدف. الأساسي وهو خروجه من المباراة بشباكه نظيفة .

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري بدون نقاط، فيما يحتل الفارس الأبيض ”نادي الزمالك” المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق