براون يجري تغييرات في تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي 

0 101

محمود حسين

 

ينوي الارجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الإٕسماعيلي، إجراء تغييرات في تشكيل الفريق خلال مباراة القمة أمام الأهلي

 

جاء قرار براون بعد إتمام التعاقد مع 4 للاعبين خلال الميركاتو الشتوي الحالي وشفاء لاعب خط الوسط عماد حمدي من الإصابة التي كان يعاني منها.

 

ومن المفترض يدفع براون بالمهاجم البوليفي كارميلو في مركز الجناح الإيمن و الإيفواري جان موريل بوي في الإيسر وعماد حمدي يعود إلي مركزه في خط الوسط.

 

ويستضيف الدراويش نظيره النادي الأهلي غداً الإثنين ، في الجولة الثانية بكأس رابطة الأندية للمحترفين ضمن نسختها الأولي، المقرر لها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

 

ويرغب الإسماعيلي في مواصلة الفوز علي الأهلي ليتربع علي صدارة المجموعة الثانية، لحصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي في كأس الرابطة.

 

وكان الدراويش حقق الفوز على سموحة السكندري بهدف دون رد أحرزه عبدالرحمن مجدي في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يمتلك ثلاثة نقاط في رصيده ليتصدي صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط، جمعهم بالفوز علي سموحة السكندري بهدف دون رد

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق