براون يجري تغييرات في تشكيل الإسماعيلي أمام سموحة

0 119

ينوي الارجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الإٕسماعيلي، إجراء تغييرات في تشكيل الفريق خلال مباراة سموحة القادمة.

جاء قرار براون، في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين وعدم ظهورهم بالمستوى المنتظر، بالإضافة إلي الغيابات العديدة التي يتعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المفترض يدفع براون باللاعب عبدلله جمعة في مركز الظهير الأيسر، بجانب عودة محمود عبدالعاطي “دونجا” إلي وسط الملعب، علي أن يشارك شونجا في الخط الهجومي من بداية اللقاء.

يحل الدراويش ضيفاً ثقيلاً علي نظيره سموحة السكندري غداً الثلاثاء، في الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز المصري، التي من المقرر إقامتها علي ستاد الإسكندرية، في الثالثة عصراً.

ويرغب الإسماعيلي في العودة إلي المسار الصحيح مرة أخري، بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة في المسابقة المحلية.

وكان الدراويش تعادل مع غزل المحلة سلبياً بدون أهداف في آخر مواجهات الأصفر بالدوري العام ،قبل توقف المسابقة لاشتراك المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس العرب.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يمتلك في رصيده من النقاط نقطتين فقط، ليحتل بهم المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث حقق التعادل في مبارتين وتلقي الهزيمة في 4 مباريات ولم يستطع تحقيق الفوز في أي مواجهة حتي الآن.

ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي مباراة سموحة بالتشكيل التالي :

في حراسة المرمي :محمد فوزي.

وفي خط الدفاع: عبدلله جمعة، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي.

خط الوسط : محمد مخلوف، محمود عبدالعاطي “دونجا”.

أمام الثلاثي: عبدالرحمن مجدي، أحمد مدبولي،شكري نجيب.

وفي الخط الهجوم: شونجا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق