بدون نجمه صلاح..ليفربول يواجه برينتفورد في البريميرليج

0 105

يستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد عصراليوم في تمام الساعة الرابعة علي ملعب الأنفيلد ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويخوض الريدز اللقاء بدون نجمه الدولي المصري محمد صلاح بالأضافة إلي غياب النجم السنغالي ساديو ماني و النجم الغيني نابي كيتا بسبب مشاركة الثلاثي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام حالياً في الكاميرون .

 

ويدخل صاحب الأرض ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة حصدها الريدز بعدما خاض 20 مباراة حتي الأن حيث تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة فيما حسم التعادل نتيجة 6 لقاءات بينما تلقي الهزيمة في لقائين.

ويسعي الريدز لخطف نقاط الفوز للأنقضاض علي المركز الثاني الذي يتواجد فيه تشيلسي بفارق نقطة وحيد حيث يحتل البلوز وصافة البريميرليج برصيد 43 نقطة .

 

وتحدث المدير الفني للريدز الألماني يورجن كلوب حول وضع الفريق بسبب غياب نجومه صلاح وماني قائلاً “وضعنا واضح للجميع، صلاح وماني غير موجودين وهما لاعبان رائعان ونحن نفتقد لهما، بصراحة في لقاء أرسنال لم تكن أول مرة نعانى ضد عشرة لاعبين، لقد كان هناك مباريات عانَينا فيها ضد عشرة لاعبين بوجود صلاح وماني”.

وحسم التعادل نتيجة لقاء الذهاب الذي جمع بين ليفربول و أرسنال ضمن لقاء ذهاب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين للأندية الأنجليزية.

وكان قد أنتهي لقاء الذهاب بين الريدز و برينتفورد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق