بدون ديمبلي..تعرف علي قائمة برشلونة لمباراة ألافيس في الليجا

0 132

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة النادى الكتالونى التي تستعد  لخوض مباراة الليلة أمام ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة العاشرة على ملعب مينديزوروزا ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني .

 

ويحتل برشلونة المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، حصدهم النادي الكتالوني بعدما خاض 20 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات فيما حسم التعادل نتيجة 8 لقاءات أخري، وتلقي الهزيمة في 4 لقاءات، بينما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة.

 

ويسعى نادي برشلونة للخروج من الفترة السيئة التى يمر بها النادي لاكتالوني بعد توديعه دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني، ولا يتبقى أمامه سوى التواجد فى مركز يؤهل إلى بطولة دوري الأبطال للموسم القادم.

وشهدت القائمة المستدعاة لخوض مباراة ديبورتيفو ألافيس عدم تواجد النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي لاعب الفريق الكتالوني بسبب غضب إدارة الفريق الإسباني علي اللاعب بعد مماطلته بسبب رفض تجديد عقده مع الفريق أو الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية من أجل أن يسنفيد منه النادي مادياً ولكنه يريد الرحيل في نهاية الموسم بعد نهاية عقده في صفقة إنتقال حر .

وجاءت قائمة برشلونة المستدعاة لخوض مباراة ديبورتيفو ألافيس كالتالي :

قائمة برشلونة لمباراة ديبورتيفو ألافيس

 

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس.

الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، داني ألفيس، لينجليه، ألبا، مينجيزا، بالدي.

الوسط: بوسكيتس، بويج، نيكو، بيدري، فرينكي دي يونج.

الهجوم: برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، فيران جوتجالا، عبد الصمد الزلزولي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق