بانون: مبروك للأهلي.. وقلبي مع الرجاء

0 167

 

قال بدر بانون، مدافع الأهلي، إن مباراة الرجاء البيضاوي في كأس السوبر الإفريقي كانت استثنائية بالنسبة له، لأنه واجه فريقه القديم.
صرح بانون عبر شبكة بي إن سبورتس عقب اللقاء “كنا نعلم صعوبة المباراة لكونها أمام فريق كبير، لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لي على مستوى التركيز وكذلك الحالة الذهنية، لأنها أمام فريقي القديم”.

 

 

أضاف المدافع المغربي “حظ أوفر لفريق الرجاء، قدم مباراة كبيرة، ومبروك لجماهير الأهلي، وشرف لي ولعائلتي الفوز بالكأس للمرة الثالثة على التوالي، أدين بالفضل للرجاء، وقلبي معه، ولكن هذا حال كرة القدم، أدافع حاليا عن ألوان فريقي”.

 

وأكد بدر بانون “عمرو السولية لاعب كبير، وأثبت ذلك خلال مشواره مع منتخب مصر في كأس العرب، وبالطبع تأثر الفريق بإصابته في بداية اللقاء، ولكن نجحنا في تدارك هذه الإصابة، ومن شارك مكانه قدم مباراة جيدة”.

وفاز الأهلي باللقب بعد الفوز على الرجاء البيضاوي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث سجل حميد أحداد في الدقيقة 13 وتعادل طاهر محمد للأهلي في الدقيقة 90.

كما عزز الأهلي تصدره لقائمة أكثر الأندية تتويجا بكأس البطولة برصيد 8 مرات، ليبتعد عن أقرب منافسيه، فريق مازيمبي الكونغولي الذي فاز بكأس السوبر 4 مرات، بينما توقف رصيد الرجاء البيضاوي عند لقبين فقط في 2000 و2019.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق