بالفيديو : الأهلي يرد أعتباره بفوز مثير على غزل المحلة

0 160

 

فاز الأهلي على مضيفه غزل المحلة بثلاثية لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.
سجل الأهلي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول في الدقائق 10 و49 و97، بينما سجل هدفي المحلة عبده يحيى وأكرم توفيق بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 57 و94.
ضرب الأهلي بهذا الفوز أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث رد اعتباره من خسارة الموسم الماضي على نفس الملعب، وحافظ على العلامة الكاملة، واستعاد الصدارة برصيد 15 نقطة.
بينما نال الغزل خسارته الأولى هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند ثماني نقاط، ويصبح مهددا بفقدان المركز الرابع.

 

 

بدأ اللقاء بإيقاع سريع وشرس من أصحاب الأرض على مرمى الحارس محمد الشناوي، بفضل حيوية الثلاثي إبراهيما كونيه وفوافي وعبده يحيى مع رأس الحربة أحمد غنيم.
إلا أن الأهلي عاقب “الفلاحين” سريعا بهدف مبكر، سجله “أفشة” بعد تمريرة من محمد شريف، مستغلا خطأ الحارس عمرو شعبان في التصدي لكرة ضعيفة سددها بدر بانون.
لم يهدأ لاعبو المحلة، بل واصلوا الهجوم الشرس، حيث تصدى محمد الشناوي لتسديدة خطيرة من حميد ماو، ارتدت إلى كونيه الذي سددها فوق العارضة، كما أهدر أحمد عفيفي انفرادا بتسديد الكرة بغرابة شديدة.

 

 

 

امتص الأهلي حماس أصحاب الأرض، وبادلهم الهجمات لكن بمحاولات غير مؤثرة للسولية وأفشة وشريف، بينما تعطلت تماما انطلاقات الظهيرين أكرم توفيق وعلي معلول.
أما بيرسي تاو، فقد أضاع أخطر فرص الأهلي بعدما أخفق حارس المحلة في تشتيت الكرة، إلا أن “تاو” أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى.
بداية الشوط الثاني كانت حماسية ومثيرة، حيث أضاف تاو الهدف الثاني بمهارة عالية بعد تمريرة من افشة.

 

 

 

إلا أن المحلة تدارك الصدمة سريعا، حيث قلص عبده يحيى الفارق بعد ثماني دقائق.
لم يستفد بيتسو موسيماني كثيرا من البدلاء، حيث أصيب حسام حسن بعد مشاركته بدقائق بدلا من محمد شريف ، ليشارك مكانه لويس ميكيسون.
شارك أحمد عبد القادر وحسين الشحات مكان افشة وتاو.
بلغت الإثارة ذروتها في الوقت بدل الضائع، حيث تصدى القائم لفرصة أحمد عبد القادر، لترتد بهدف التعادل الذي سجله أكرم توفيق بالخطأ في مرماه.
لم ييأس الأهلي بل خطف الفوز بهدف قاتل سجله علي معلول من ركلة حرة غيرت اتجاهها في الحائط البشري.

 

 

لمشاهدة الأهداف من هنا :

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق