بالفيديو..إشتباكات عنيفة في الدوري المكسيكي وسقوط ضحايا

0 163

سقط العديد من الضحايا من الجماهير خلال مباراة كويريتارو وأطلس بالدوري المكسيكي في وقت مبكر من اليوم الأحد.

وشهدت المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن لقاءات الجولة التاسعة من المرحلة الختامية بالدوري المكسيكي لهذا الموسم أحداث مؤسفة خلال اشتباكات الجماهير قبل نهاية المباراة بدقائق.

وأقيمت المباراة على ملعب لا كوريجيدورا، معقل نادي كويريتارو، وقبل انتهاء وقت المباراة بدقائق، قامت جماهير صاحب الأرض بهجوم عنيف على جماهير الضيف أسفر عن سقوط العديد من الضحايا.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة تحديدًا، كانت تشير النتيجة إلى تقدم أطلس بنتيجة هدف مقابل لا شئ، ثم توقفت المباراة بسبب المشاجرات بين الجمهورين في المدرجات.

وتطورت الأمور إلى أن نزل الجمهورين إلى أرض الملعب وأستمرت أحداث الشغب التي شهدت وجود “أسلحة بيضاء” بين المشجعين بعدما فشلت قوات الأمن في السيطرة على الموقف، الأمر الذي أدى إلى سقوط 22 ضحية من الجماهير .

الأمر الذي جعل رابطة الدوري المكسيكي تعلن عن تعليق المباريات وإيقاف النشاط الكروي بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة.

وأعلن أريولا رئيس رابطة الدوري المكسيكي الممتاز، عن تأجيل باقي مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري، تضامنا مع ضحايا أحداث العنف التي وقعت في مباراة كيريتارو أمام أطلس وخلفت 22 مصابا على الأقل حتي الأن .

وأكدت الرابطة المكسيكية في بيانها أنه سيتم فتح تحقيق عاجل من أجل معرفة المتسبب في هذا الأحداث من أجل معاقبته بسبب أعمال العنف غير المقبولة وغياب الأمن عن ملعب المباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق