بالصور..الجماهير المصرية تتوجه إلي السنغال لمؤازرة الفراعنة في حلم المونديال

0 145

توجهت في ساعات مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء أعداد كبيرة من الجماهير المصرية إلي العاصمة السنغالية داكار، من أجل تشجيع منتخبنا الوطني خلال لقاءه المصيري لخطف بطاقة العبور إلي كأس العالم من السنغال مساء اليوم .

وينتظر كل عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر المحروسة مساء اليوم، المباراة المصيرية التي ستجمع بين منتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب السنغال، عندما يحل الفراعنة المصريين ضيفاً ثقيلاً علي أسود التيرانجا، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، علي ستاد عبدالله واد في العاصمة السنغالية داكار، ضمن إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر أواخر العام الجاري .

 

وحقق المنتخب المصري الفوز يوم الجمعة الماضي، أمام نظيره منتخب السنغال بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهم علي ستاد القاهرة الدولي ضمن ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

 

وكانت قد كشفت تقارير عن نفاذ التذاكر الخاصة بمباراة الإياب بين مصر والسنغال بعد طرحها عبر الموقع الإلكتروني.

 

ويسعي أحفاد الفراعنة للوصول إلي حلم المونديال للمرة الثانية علي التوالي بعدما حقق التأهل في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا، والمرة الرابعة في تاريخ المنتخب الوطني بعدما وصل لنهائيات كأس العالم ثلاث مرات من قبل، وذلك في أعوام 1934 ، 1990 ، 2018 .

 

وعلي الجانب الأخر تمكن المنتخب السنغالي من الصعود للمونديال العالمي مرتين فقط كانت أولهم عام 2002 التي أقيمت في كوريا و اليابان، وثانيها النسخة الماضية عام 2018 التي أقيمت في روسيا .

 

وسبق أن تقابل المنتخبين في 15 مواجهة سابقة، وكانت الأغلبية في تحقيق الفوز لمنتخب مصر الذي تفوق في 8 لقاءات، فيما حقق المنتخب السنغالي الفوز في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة ثلاثة لقاءات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق