بالأرقام.. كشف حساب خوان براون مع القلعة الصفراء خلال 45 يومياً

0 165

محمود حسين

تولي الارجنتيني خوان براون القيادة الفنية للإسماعيلي في الثاني عشر من شهر نوفمبر الماضي، خلفاً لطلعت يوسف الذي رحل عن الدراويش بسبب تدهور النتائج.

يعاني الإسماعيلي من غياب التوفيق والنتائج السلبية مع المدرب الارجنتيني براون خلال 45 يومياً الذي قضاها داخل جدران البيت الأصفر.

 

تعد فترة التوقف الحالية لمشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية طوق النجاة للأرجنتيني من الإقالة، خاصة أنه أمامة فرصة كبيرة في إعادة ترتيب أوراقه وتوظيف الصفقات الجديدة.

 

يحتل القطب الثالث في الكرة المصرية مركز لايليق بتاريخه المشرف وأسمه العريق في الساحرة المستديرة، حيث يقع في المرتبة السابعة عشرة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطتين فقط جمعهم الدراويش بالتعادل بمبارتين والهزيمة في خمسة لقاءات.

 

ويستعرض لكم موقع “ملعبكم” خلال السطور التالية كشف حساب براون مع الدراويش

 

قادة الارجنتيني خوان براون برازيل الكرة المصرية خلال 45 يومياً في 4 لقاءات في البطولة المحلية، حيث حقق التعادل في مبارتين والهزيمة في مثلهم، ولم يستطيع تحقيق الفوز حتي الآن.

وسجل لاعبوه الإسماعيلي مع براون 3 هدفاً وسكنت شباك الفريق الأصفر تحت قيادة 5 هدفأ .

البداية كانت أمام الزمالك علي ملعب ستاد الإسماعيلية وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف .

في ثاني مباراة تعادل الدراويش مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما ،في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وحسم التعادل السلبي بدون أهدف ثالث لقاءاته أمام غزل المحلة علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

وأخيرًا الهزيمة من فريق سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم علي ستاد الإسكندرية، في الجولة الـ7 لبطولة الدوري العام الممتاز المصري .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق