باريس يعلن إستمرار غياب ميسي

0 171

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي اليوم، إستمرار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بسبب استكماله لبرنامج الاستشفاء بشكل فردي.

وأكد البيان غياب اللاعب الدولي الأرجنتيني عن مباراة أوليمبيك ليون ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي، والمقرر لها غدًا.

وفي نفس السياق أعلن نادي العاصمة الفرنسية إستمرار غياب الخماسي “آنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر، دانيلو بيريرا، ليفن كورزاوا، جيانلويجي دوناروما” بسبب عدم تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وإستمرار وضعهم في العزل الطبي لحين التعافي من الوباء الذي حل بهم.

بالإضافة إلى غستمرار غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور بسبب إصابته في الكاحل نوفمر الماضي أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، وسيستكمل برنامجه العلاجي والبدني، تحت إشراف الجهاز الطبي وأخصائي التأهيل، ومن المتوقع عودته للتدريبات خلال 3 أسابيع، بحسب البيان الذي أصدره باريس سان جيرمان.

كما يواصل حارس المرمى، ألكسندر لوتيلييه، التعافي من إصابة عضلية.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أوليمبيك مارسيليا أقرب منافسيه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق