باريس و تشيلسي يتصارعان على ثيو هيرنانديز

0 128

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي و نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعدان للدخول في صراع في سوق الإنتقالات الشتوية المقبل، للحصول على خدمات الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر ناي إي سي ميلان الإيطالي.

و يتطلع النادي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، للحصول على خدمات هيرنانديز، لتعويض غياب الظهير الأيسر للفريق بن تشيلويل، و الذي أصيب بقطع في الرابط الصليبي في مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، و قد تأكد غيابه لنهاية الموسم.

و سيسعى النادي الباريسي هو الأخر بقيادة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو، للحصول على خدمات الفرنسي الشاب لتعزيز صفوف نادي العاصمة.

و أضافت التقارير الصحفية أن إدارة باريس سان جيرمات مستعدة لتقديم عرض لنادي إي سي ميلان بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني لإغراء النادي الإيطالي في بيع اللاعب.

و يأتي هذا الصراع الشرس على اللاعب بعد تقديمه مستويات رائعة منذ إنضمامه للروسونيري، و قد شارك ثيو هيرنانديز في 100 مباراة مع ميلان بجميع المسابقات، وسجل 16 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي قد أنضم إلى صفوف إي سي ميلان في صيف عام 2019، قادمًا من ريال مدريد في صفقة كلفت خزينة الميلان وقتها 20 مليون يورو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق