باريس سان جيرمان يكشف التطورات لإصابة راموس

0 119

أوضح نادي باريس سان جيرمان موقف مدافعه الإسباني، سيرجيو راموس، من مباراة بردو المقبلة للفريق في الدوري الفرنسي.

 

ومن المقرر أن يستضيف باريس سان جيرمان مساء غدًا الأحد نظيره بوردو على ملعب حديقة الأمراء ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي.

 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ٦٢ نقطة بعدما خاض العملاق الباريسي ٢٧ مباراة حتي الآن.

 

وأصدر العملاق الفرنسي بيانًا طبيًا اليوم السبت من أجل توضيح حالة مصابيه، من ضمنهم مدافع الفريق، سيرجيو راموس، والأرجنتيني، أنخيل دي ماريا.

 

وقال البيان أن راموس سيعود للتدريبات الجماعية مع بقية زملائه في وقت لاحق من هذا الأسبوع، الأمر الذي يعني أنه سيغيب عن مواجهة الغد ضد بوردو.

 

أما دي ماريا، الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليسرى، فيواصل مرحلة التعافي من الإصابة وسيتم إضافة تحديث عن حالته خلال الأيام القليلة المقبلة، الأمر الذي ينطبق على خوان بيرنات أيضًا.

 

فيما أضاف البيان أن أندير هيريرا، لاعب وسط الفريق، عاد للتدريبات الفردية بعد التعافي من الإصابة في عينه، لكنه سيشارك مع بقية زملائه في وقت لاحق من هذا الأسبوع أيضًا، فيما يستمر كورزاوا من مواصلة علاجه من آلام الظهر.

 

وتلقي فريق باريس سان هزيمة ثقيلة يوم الأربعاء الماضي أمام نظيره ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع النادي الباريسي بطولة دوري أبطال أوروبا منذ دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق