باريس سان جيرمان مهدد بفقدان نجميه للإصابة قبل لقاء السيتي

0 123

تلقى عشاق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنباء صادمة اليوم الأربعاء قبل ساعات قليلة تفصلهم عن المواجهة القوية امام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم فى تمام الساعة العاشرة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا للإذاعة الفرنسية “راديو مونت كارلو” فإن هناك شكوك تحوم حول مشاركة لاعب خط الوسط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي في لقاء اليوم امام مانشستر سيتي بسبب إصابته في المران الأخير لباريس سان جيرمان الذي جري مساء امس استعداداً للمباراة، حيث أن فيراتي شوهد وهو يغادر تدريبات باريس سان جيرمان بالأمس وهو يعرج، وسيتم فحصه من قبل الطاقم الطبي لتحديد مشاركته من عدمها في الساعات القليلة المقبلة.

و المصائب لا تأتي فرادى حيث اضافت الإذاعة الفرنسية ان الدولي الهولندي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم قد غادر هو الاخر تدريبات الأمس قبل نهايتها أيضًا بسبب شعوره بانزعاجات عضلية، ومن غير المؤكد مشاركته ضد السيتي مساء اليوم.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، بينما يأتي كلوب بروج البلجيكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز باريس سان جيرمان في ملعب “حديقة الأمراء” بنتيجة هدفين مقابل لا شئ امام مانشستر سيتي بفضل هدفي إدريسا جاييه والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق