باريس سان جيرمان بدون ميسي في مهمة سهلة بكأس فرنسا

0 117

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للدخول في مباراة سهلة نسبياً عندما يواجه مساء اليوم نظيره فريق فان الذي يلعب في الدرجة الثانية في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق علي ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا.

 

وأستطاع نادي العاصمة الفرنسية أن يحجز بطاقة التأهل للدور الحالي بعدما حقق الفوز علي نظيره نادي فينيي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ ضمن دور ال64 من الكأس الفرنسية.

ويعانى باريس سان جيرمان من غياب العديد من العناصر الأساسية في صفوفه أبرزهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، عقب إصابته بفيروس كورونا بالأضافة إلي الثلاثي خوان بيرنات، سيرجيو ريكو و ناثان قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، ويلتزم الرباعي في الوقت الحالي بالعزل ويخضعون للبروتوكول الصحي المناسب، لحين التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

 

وكان قد أعلن نادي العاصمة الفرنسية أول أمس عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا ولكن لم يحدد هويتهم.

 

ومن المقرر أن يخوض النادي الباريسي مواجهة قوية أمام نظيره ليون في مباراة مثيرة بين الفريقين، يوم الأحد الموافق 9 يناير الجاري في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة حصدها نادي العاصمة الفرنسية من خلال تحقيق 14 فوز، و4 تعادلات، وتلقي هزيمة وحيدة، ويأتي مارسيليا في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ليون المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة .

وكان الفريق الباريسي قد أستأنف تدريباته يوم السبت الماضي، بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بمناسبة أعياد الميلاد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق