ايسترن كومباني يصطدم بعقبة فيوتشر في أول اختبار لعبد العال

0 101

يدخل اليوم ايسترن كومباني اختبار صعب للغاية عندما يواجه فيوتشر وذلك عندما يلتقي الفريقين في الخامسة والنصف مساءً علي استاد بتروسبورت ضمم مباريات الاسبوع الرابع للدوري المصري العام لكرة القدم .

وتعتبر هذه أول مباراة للمدير الفني الجديد لايسترن كومباني علاء عبد العال التي يبحث فيه عن بداية قوية له مع الفريق خاصة انهم بلا رصيد في الدوري العام بعد خسارة المباريات الماضية ويحتل الفريق المركز السابع عشر قبل الاخير في ترتيب جدول الدوري .

واستعد كومباني جيداً خلال فترة توقف الدوري الماضية حيث لعب اكثر من مباراة ودية وخاض معسكر مغلق وقد نجح الفريق في حال جزء من مشكلة الاجانب وتم قيد الثنائي بنجامين  واستيفن سى علي ان يتم الثلاثي الاخر في يناير القادم ويري عبد العال ان المهمة ثقيلة ولكن ليست صعبة فالفريق يملك عناصر جيدة وقدم مستوي متوسط وصادفه سوء حظ في بعض اللقاءات ويغيب عن الفريق بكر فتحى، علاء عباس، أبو سريع سيد للإصابة .

اما فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر الذي يعود للقيادة الفريق من الملعب فاستعد جيداً خلال فترة التوقف كما دخل معسكر مغلق من يوم الثلاثاء الماضي .

وطالب ماهر من اللاعبين تقديم عرض قوي حيث انه يخشي من صحوة ايسترن كما ان الفريق يضم العديد من النجوم بعد التعاقد مع 27 صفقة ويسعي ايضا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 4 نقاط .

يدير المباراة : محمد الحنفي ويعاونه كلًا من أحمد حسام طه وأحمد بكر وعمرو عايد حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، وهشام الدسوقي حكم فيديو مساعد .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق