اليونايتد يسعي لمصالحة جماهيره بمواجهة بيرنلي

0 295

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره بيرنلي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع علي ملعب أولد ترافورد ضمن ختام مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويدخل كلا الفريقين في اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط من المباراة حيث يحتل صاحب الأرض مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 28 نقطة بعدما خاض 17 لقاء حتي الأن تمكن الشياطين الحمر من تحقيق الفوز في 8 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة 4 لقاءات، وتلقوا الهزيمة خمسة مرات هذا الموسم.

فريق مانشستر يونايتد

وعلي الجانب يدخل الضيف بيرنلي اللقاء وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة فقط، حصدها الفريق بعدما خاض 15 مباراة تمكن من تحقيق فوز وحيد وتعرضوا للهزيمة في 6 لقاءات، بينما حسم التعادل نتيجة 8 مباريات لهم .

فريق بيرنلي

ويسعي زملاء النجم كريستيانو رونالدو لمصالحة جماهيرهم في الأولد ترافورد اليوم بعد التعثر الأخير في الجولة الماضية أمام نيوكاسل بعدما خطف نقطة التعادل بشق الأنفس بعدما أحرز الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني هدف التعادل في دقائق المباراة الأخيره .

ويمتلك اليونايتد لقائين مؤجلين من الجولات الماضية، اللقاء الأول أمام برينتفورد من الجولة السابعة عشر، فيما يأتي اللقاء الثاني أمام برايتون من الجولة الثامنة عشر بسبب تفشي وباء كورونا بين صفوف الفريق .

ويسعي الشياطين الحمر لمواصلة المسيرة الناجحة بقيادة مدربه الألماني رالف رانجنيك حيث لم يتلقي اليونايتد الهزيمة منذ سبعة لقاءات في مسابقتي الدوري الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق