اليونايتد يسعى لمواصلة الصحوة أمام الذئاب

0 130

يستعد فريق مانشستريونايتد لمواجهة ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض عندما يواجه نظيره ولفرهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف علي ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل كلا الفريقين علي أمل إقتناص الثلاث نقاط حيث يحتل مانشستر يونايتد صاحب الأرض المركز السابع برصيد 31 نقطة، حصدها الشياطين الحمر بعدما لعبوا 18 مباراة حتى الان في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 9 مباريات ، بينما تلقي الهزيمة في 5 لقاءات، فيما حسم التعادل نتيجة 4 مباريات.

 

وعلى الجانب الاخر يحتل ذئاب ولفرهامبتون المركز التاسع برصيد 25 نقطة حصدها الفريق الأصفر من خلال خوض 18 مبارة حقق فيهم الفوز في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 آخرين فيما حسم التعادل نتيجة 4 لقاءات.

 

ويأمل زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواصلة العودة للمسار الصحيح بعدما حققوا فوزاً هاماً الجولة الماضية أمام نظيره بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

بينما يسعى أصدقاء النجم راؤول خيمينيز لاستمرار العروض الجيدة حيث لم يتعرضوا للهزيمة في آخر لقائين بعدما حققوا الفوز أمام برايتون في الجولة 17 ثم تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل السلبي أمام تشيلسي في الجولة الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق