اليوم…العميد يحاول مصالحة جماهيره الإسكندرية في الكأس والجونةيراوده الامل في بنها العسل

0 147

يدخل فريق الاتحاد السكندري مواجهة قوية عندما بواجه نظيره سيراميكا كليوباترا وذلك في تمام السادسة مساء علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الدور التمهيدي لبطولة كأس مصر لكرة القدم .

ويسعي حسام حسن المدير الفني للإتحاد السكندري الي تحقيق الفوز من أجل مصالحة جمهور الإسكندرية الغاضب من تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية ورغم تجديد الثقة في التوأم إلا ان خسارة اليوم وتوديع الكأس قد تضع نهاية التجربة ورحيل الجهاز الفني .

فيما يحاول هشام شعبان مدرب سيراميكا هو الأخر أنقذ مسيرته الفنية مع الفريق لانه تعرض للهزيمة في عدد من المباريات في الفترة الأخيرة وقد تدفع الخسارة مجلس ادارة النادي الي توجيه الشكر له .. وخاصة أن. الفريق تعرض لأزمة ضخمة قبل أيام في صدام المشرف العام طارق ابو العينين مع عدد من اللاعبين ومدير الكرة معتز البطاوي ..وتم احتواء الخلاف مؤقتا ..ويبقى التحسن في النتائج هو طوق النجاة للفريق والجهاز .

يدير المباراة الحكم طارق مجدي ويعاونه كلا من محمد فاروق وكريم مهيأ وعمرو رمضان حكم رابع ويدير تقنية الفار محمد الصباحي  ومحمد علاء هاشم .

وفي نفس الدور يلتقي فريق الجونة  بكل طموحاته وآماله أن ينافس على الكأس مع فريق  بنها الذي يعمل محلية نحل لكي يحقق الفوز كفريق من الدرجة الثانية لكي يسقى جماهير القليوبية محافظته المتعطشه لانتصارات كروية عسل الفوز ..و لكيون اسم الشهرة لبنها العسل واقعا كرويا .

 

يقام اللقاء في  الثالثة عصرا علي ملعب خالد بشارة بالغردقة .. وهو ما يمنح الجونة الأفضلية باعتباره يلعب على أرضه أمام ضيف اقل خبرة وإمكانيات ..ولكن مباريات الكأس غالبا ما تحفل بالمفاجات

ويحاول رضا شحاته تجنب مقاجأت الكأس ومواصلة المشوار بالاضافة إلي تجربة العديد من الوجوه الجديدة .

يدير المباراة الحكم محمود رشدي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق