اليوم .. الإسماعيلي يؤدي مرانه الرئيسى إستعداداً لفاركو

0 123

كتب :محمود حسين

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم ، مرانه الرئيسى اليوم السبت، علي الملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية ،ضمن تحضيرات لملاقاة فاركو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

 

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره فاركو ، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في الخامسة والنصف مساء ،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

 

ويتطلع الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، تحقيق الفوز الأول لهم في المسابقة المحلية أمام فاركو، سعياً لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري والهروب من منطقة الهبوط.

 

ومن المقرر تشهد مواجهة الإسماعيلي القادمة أمام فاركو إجراء حمد إبراهيم المدير الفني للفريق تغييرات عديدة في جميع المراكز في تشكيل الأصفر .

 

وكان الإسماعيلي حقق الفوز على سمنود بأربعة أهداف مقابل لاشيء ،في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالأمس الجمعة،ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة فاركو.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد أربعة نقاط، في 11 مباراة خاضهم الفريق،حيث لم يفز في أي مباراة وتعادل في 4 وتعرض إلي الخسارة في 7 لقاءات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق