اليوم ..الإسماعيلى يختتم تدريباته ويتجه إلي القاهرة

0 117

كتب :محمود حسين

 

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون مرانه الختامي علي ملعب ستاد الإسماعيلية في الثانية عشر ظهراً، ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة المقاولون العرب.

 

ويحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره المقاولون العرب، غدا الخميس في الثانية والنصف ظهراً، علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ،في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة.

 

ويتجه لاعبوا الإسماعيلي في الثانية ظهرا إلي القاهرة من أجل الدخول في معسكرا مغلقا بإحدى الفنادق القريبة من ملعب عثمان أحمد عثمان.

 

ويسعي برازيل الكرة المصرية في اصطياد ذئاب الجبل والحصول على نقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة إعتلاء قمة المجموعة الثانية والإقتراب من حصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي.

 

ومن المفترض تشهد قائمة الفريق المتجه إلي القاهرة إنضمام 22 لاعبا علي رأسهم الصفقات الأربعة التي أبرمها الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

ويقع الإسماعيلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

 

والجدير بالذكر ان الإسماعيلي يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، جمعهم بالفوز علي سموحة السكندري بهدف دون رد والتعادل أمام الأهلي والبنك الأهلي بهدف لمثله.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق