اليوم الإسماعيلى يختتم تدريباته إستعداداً لبيراميدز

0 292

كتب : محمود حسين

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون مرانه الختامي علي ملعب ستاد الإسماعيلية في الثانية عشر ظهراً، ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة بيراميدز.

 

ويحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره بيراميدز، غداً الأربعاء في الخامسة والنصف مساء، علي ملعب ستاد الدفاع الجوي ،ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

ويتجه لاعبوا الإسماعيلي في الثانية ظهرا إلي القاهرة من أجل الدخول في معسكرا مغلقا بإحدى الفنادق القريبة من ملعب الدفاع الجوي.

 

ويبحث برازيل الكرة المصرية عن الإنتصار الأول لة في بطولة الدوري الممتاز أمام بيراميدز ،سعياً الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الفريق الأصفر.

 

ومن المفترض تشهد قائمة الفريق المتجه إلي القاهرة إنضمام 22 لاعبا علي رأسهم الصفقات الجديدة التي أبرمها الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

 

ويعاني الإسماعيلي من غيابات عديدة أمام بيراميدز ومن ابرزها باهر المحمدي والإيفوار جان موريل بوي ومحمد الشامي ومحمد فوزي بداعي الإصابة.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد ثلاثة نقاط،جمعهم بالتعادل في ثلاثة لقاءات وسقط في فخ الهزيمة 5 مباريات ولم يتذوق طعم الانتصار حتي الآن

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق