الوداد يقلص رجاء الزمالك في دورى أبطال أفريقيا بثلاثية .. وقرار حاسم من مرتضى

0 140

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره الوداد المغربي، بخسارة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مركب محمد الخامس، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

افتتح أحمد سيد زيزو التسجيل للزمالك في الدقيقة 3 من عمر المباراة بتسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد رضا التكناوتي حارس الوداد

 

حاول الوداد الضغط من أجل إدراك التعادل وبالفعل نجح اللاعب ‏زهير المترجي من تسجيل التعادل للوداد في مرمى الزمالك الدقيقة 27، بعد خطأ دفاعي فادح.

واصل الوداد ضغطه بحثًا عن الهدف الثاني وبالفعل نجح اللاعب أمين فرحان من تسجيل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 37 بعد خطأ في تقدير الكرة من محمد أبو جبل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدفين لهدف.

 

في الشوط الثاني حاول الزمالك الرجوع في النتيجة وقام كارتيرون بإجراء العديد من التغييرات من أجل تعديل النتيجة، لكن دون جدوى، ‏ونجح اللاعب يحيى جبران من تسجيل الهدف الثالث للوداد في مرمى الزمالك في الدقيقة 88.

وبهذة النتيجة رفع الوداد المغربي رصيدة للنقطة السادسة في المركز الثاني خلف بترو أتلتيكو الأنجولي بـ 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث، وبفارق نقطة عن ساجرادا الأنجولي الذي يتذيل المجموعة.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

 

وقبل نهاية المباراة تسبب مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك بأزمة حين أعتدى عاة حامل الكرات فى الملعب وقام الحكم بطردة من اللقاء

 

بهذه النتيجة رفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف بترو أتلتيكو المتصدر برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

 

قرار إدارة الزمالك عقب المباراة 

 

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
يأتي قرار رئيس النادي بسبب سوء السلوك من الثنائي، كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة .
وفي نفس الوقت قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق