الهزيمة الأولى.. أخطاء أليسون بيكر تحرم ليفربول من الفوز بالدوري الذهبي!!

0 298

خسر ليفربول لأول مرة في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز على يد وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر البريميرليج.

وشهدت المباراة أخطاء كارثية من حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، الذي تسبب في الهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، وفشل في التعامل مع الهدف الثاني، كما أخطأ مجددًا ومنح وست هام الهدف الثالث.

وسجل ليفربول هدفي اللقاء من أقدام كلًا من ألكسندر أرنولد عن طريق ركلة حرة في الدقيقة 41، والهدف الثاني جاء عن طريق لاعب الريدز البديل أورييجي في الدقيقة 83.

“الهزيمة الأولى تحرم ليفربول من الدوري الذهبي”

وتلقى ليفربول خسارته الأولى منذ شهر مارس الماضي، في اخر جولات الدوري الإنجليزي.

وحرمت أخطاء أليسون بيكر من فرصة فوز فريقه ليفربول بالدوري الذهبي، ويعد أرسنال الفريق الوحيد الذي فاز بدوري “بلا هزيمة” في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ليفربول لـ 22 نقطة في المركز الرابع ليبتعد عن مزاحمة تشيلسي الذي ينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، ويلاحقه كلًا من مانشستر سيتي في المركز الثاني ووست هام سيتي في المركو الثالث برصيد 23 نقطة لكلًا منهما.

وينفرد الملك المصري محمد صلاح بترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برغم من عدم التهديف امام وست هام يونايتد برصيد 10 أهداف، ويلاحقه في المركز الثاني جيمي فاردي برصيد 7 أهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق