الهرج و المرج عنوان مباراة الاتحاد و الفتح بكأس خادم الحرمين

0 292

تمكن نادي إتحاد جدة السعودي و المحترف في صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، من التأهل إلى دور الثمانية في كأس الخادم الحرمين الشريفين بعد قلب تأخرهم في النتيجة بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و بعد اللقاء سادت حالة من “الهرج و المرج”، بعدما إتجه لاعبي الفتح إلى خالد صلوي حكم المباراة في محاولة للاحتكاك به، اعتراضًا منهم على احتساب الهدف الثالث للاتحاد، ليشهر الحكم أكثر من بطاقة حمراء، لكن بسبب تدافع وتزاحم اللاعبين لم يتبين لمن هذه البطاقات.

و قبل نهاية اللقاء كان الحكم قد أشهر بالفعل بطاقة حمراء في وجه لاعب الفتح كريستيان كويفا للإعتراض، لينتهي اللقاء بعدها و تبدأ هذه الأحداث المؤسفة.

و شن مدافع الفتح عمار الدحيم هجومًا على حكم اللقاء في تصريحات تلفزيونية بقوله : ” لايمكن أن نثق بعد اليوم في الحكم المحلي خصوصا خالد صلوي بعد مباراة اليوم، خصوصًا أنه كان يكيل بمكيالين فيتساهل مع لاعبي الاتحاد، لكنه كان يتعامل معنا بقسوة وبكلمات حادة”.

واستشهد الدحيم بمنح الحكم للكروت بشكل مبالغ فيه حتى وصلت لحوالي 18 كارتا وهو أمر لا يليق بملاعب السعودية.

و على الجانب الآخر عبر المدافع المصري أحمد حجازي عن فرحته في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء حيث قال: ” بدأنا المباراة بشكل ضعيف واستغل الفتح هذه الحالة وسجل هدفين، لكن تمكنا من العودة بتسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول وهو ما سهل علينا المباراة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق