النصر يضرب الهلال بثنائية أبوبكر و تاليسكا فى الدوري السعودي

0 168

أستطاع نادي النصر السعودي أن يحقق فوزاً هاماً أمام نظيره الهلال بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ضمن ديربي الرياض الذي إنتهي منذ قليل على ملعب الملك فهد فى المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي .

وخاض الهلال اللقاء بتشكيل مكون من ” عبدالله المعيوف، جانغ هيون سو، البليهي، متعب المفرج، ياسر الشهراني، كويلار، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز ”

وعلى الجانب الأخر بدأ النصر المباراة بالتشكيل الذي ضم كلاً من “وليد عبدالله ، سلطان الغنام، العمري، علي لاجامي، منصور الشمري، عبدالله الخيبري، علي الحسن، أندرسون تاليسكا، أيمن يحيى، خالد الغنام، فينسنت أبو بكر ”

وأفتتح أول أهداف اللقاء فينسنت أبو بكر لصالح النصر بعد أن راوغ دفاع الهلال بمهارة عالية ثم وضع الكرة في شباك الحارس عبدالله المعيوف الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تحتضن الشباك بالدقيقة 39 من زمن الشوط الأول .

أضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في شباك الهلال خلال الدقيقة 90 قبل نهاية اللقاء بعد هجمة مرتدة سريعة ترجمها بهدف رائع في شباك المعيوف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى 20 نقطة ليصعد للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق