النصر السعودي يغازل هداف أرسنال الإنجليزي

0 125

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود إهتمام من جانب فريق النصر السعودي للتعاقد مع مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

 

ويعاني الدولي الجابوني أوباميانج صاحب الـ 32 عامًا، من تهمييش المدير الفني للأرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا، خلال الفترة الأخيرة، بعدما فرض عليه أرتيتا قرارات تأديبية منعت من مشاركته مع الجانرز منذ بداية الموسم الجاري.

بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال

 

ووفقاً لما ورد في موقع “cbssports” الإنجليزي،أن فريق النصر السعودي قدم عرضاً للحصول على خدمات بيير أوباميانج بنظام الإعارة خلال شهر يناير الجاري، مع خيار بأمكانية الشراء بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف موقع “cbssports” ، أن فريق النصر السعودي، سيضطر بموجب العرض المقدم إلى شراء أوباميانج في نهاية الموسم الجاري مقابل 9.1 مليون دولار أي 8 مليون يورو.

ويتقاضي أوباميانج مع فريقه الحالي أرسنال على راتب يقدر بـ 340 ألف دولار في الأسبوع، وفي حالة السماح له بالرحيل إلى الدوري السعودي، سيسمح لتحقيق مرونة كبيرة في ميزانية الرواتب داخل الفريق الإنجليزي.

ويعيش أوباميانج فترة سيئة خلال الوقت الحالي بعد أن قام ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، قام بتجريده من شارة القيادة الشهر الماضي، بسبب ما اعتبره النادي مخالفات تأديبية متعددة، بالإضافة إلى أنه لم يشارك في أي مباراة من مباريات الفريق الأول قبل سفره إلى الكاميرون، للمشاركة مع منتخب الجابون في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ولم تسير الأمور على ما يرام مع منتخب الجابون حيث عاد المهاجم أوباميانج إلى لندن، بداية من الأسبوع الجاري بعدما أثبتت الفحوصات أنه يعاني من مشاكل في القلب بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وكشفت العديد من التقارير أن قرار إستبعاده من المنتخب الجابوني جاء من مدرب النمور باتريس نوفو كعقوبة قوية له هو و زميله ليمينا لاعب فريق نيس الفرنسي بعدما قاموا بالسهر ليلاً في أحد النوادي الليلة في الكاميرون بالإضافة إلى اصطحاب فتيات داخل الفندق.

وأنتقل الدولي الجابوني أوباميانج إلى أرسنال عام 2018 قادما من صفوف فريق بروسيا دورتموند بقيمة 64 مليون يورو.

وشارك أوباميانج مع الجانرز في 163 مباراة حتى الان تمكن من احراز 92 هدف بالإضافة الي صناعة 21 هدف آخر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق