المنتخب الوطني يعلن نتائج أشعة أكرم توفيق وأحمد فتوح

0 161

كشفت نتائج الآشعة التي أجراها كلاً من ثنائي المنتخب الوطني أكرم توفيق وأحمد فتوح ظهر اليوم، عن إصابة الأول بقطع في الرباط الصليبي في بداية لقاء المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري الذي أقيم أمس.

وأجرت بعثة المنتخب المصري المتواجدة في الكاميرون إجراءات عودة أكرم توفيق إلى القاهرة، ولكن لم يتحدد بشكل نهائي موعد سفره حتي الأن .

إصابة أكرم توفيق و أحمد فتوح

 

كما أكدت نتائج الآشعة التي أجراها أحمد فتوح في الوقت نفسه عن إصابته بشد في عضلات الساق إثر إصابته التي تعرض لها في نهاية الشوط الأول من مباراة الأمس أمام النسور، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة أمام غينيا بيساو يوم السبت القادم، وسيتم إعداده للمباراة اللاحقة أمام منتخب السودان يوم الأربعاء القادم .

وكان اللاعبان قد حاولا إجراء الآشعة مساء أمس إلا أن تعطل جهاز الآشعة في المستشفى المحدد حال دون اتمام ذلك ، فيما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا لتنفيذ المهمة.

وتلقي المنتخب المصري الهزيمة في إفتتاح مبارياته أمام منتخب نيجيريا بنتيجة هدف مقابل لا شئ ضمن لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويتواجد المنتخب المصري ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كلا من نيجيريا و غينيا بيساو و السودان.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري لقاءه الثاني في كأس الأمم الأفريقية يةم السبت القادم أمام منتخب غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساءاً

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق