المنتخب الوطنى يواصل تدريباتة إستعداداً لأمم أفريقيا

0 109

استأنف المنتخب الوطنى المصرى الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش باستاد القاهرة وذلك إستعدادا لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون من فترة 9 يناير الجارى وحتى 6 فبراير .

وقد جاء المران حماسى بين اللاعبين حيث أقام كيروش تقسيمة بين اللاعبين .

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى المصرى الأول لكرة القدم الغاء المؤتمر الصحفى الذى كان من المفترض عقدة اليوم على هامش مران الفراعنة .

 

حيث أعتمد المدير الفنى على بند فى عقدة مع الشركة الراعية يلزم اللاعبين بالحديث مع الأعلام قبل أى تدريب .

 

 

وأشار كيروش انه يعلم جيداً طبيعة المنافسة مع منتخبات أفريقية كبيرة تملك أفضل اللاعبين فى أوروبا ولكن إختيارة لهذه الأسماء لم تأتى من فراغ فهو واثق فى قدرتهم على تحقيق الفوز على هذه المنتخبات .

 

وأضاف  كيروش” أنا كمدرب أتحدث في الملعب، وكذلك اللاعب، وبإذن الله أثق أن هذه القائمة قادرة على تقديم أفضل أداء في البطولة”

وقال المدرب البرتغالي :“نحتاج لاعبين جاهزين لتقديم الإجابة الصحيحة خلال 4 أو 5 أيام. قبل استدعاء اللاعبين في القائمة النهائية لا يوجد مكان محجوز لأي لاعب”.

 

وتابع كيروش  أنه لم تكن الأمور واضحة بشأن بطولة أمم إفريقيا، عندما غادرنا الدوحة يوم 22 ديسمبر لم يكن أحد متأكدا من إقامة المسابقة من عدمها، وكان الإعلان النهائي عن إقامتها يوم 24 ديسمبر، لذلك كان هناك حالة من عدم التوافق والاضطراب بشأن معسكر منتخب مصر، لكنها لم تقتصر علينا فقط”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق