المقاولون العرب ينفى نية الفريق التعاقد مع مدافع الاهلى

0 141

نفى محمد عادل فتحي مدير الكرة بنادى المقاولون العرب صحة ما يتم تداوله حول رغبة النادي لضم رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم .

وقال فتحي خلال تصريحاته لقناة “اون تايم سبورتس1″ ” لكي أكون واضحاً، ليس لدينا مانع في ضم رامي ربيعة لأنه لاعب كبير ومحترم، ولكن الحديث عن ضمه في يناير القادم ليس له أي أساس من الصحة فى الفترة الحالية “.

وأوضح مدير الكرة بالمقاولون “بالفعل كان هناك حديث حول ضمه في منتصف الموسم الماضي، ولكن باب القيد أغلق قبلها بـ10 دقائق، ولكن لم يجد جديد في هذا الموضوع، ولكن نرحب بالطبع به في الفريق، ولكن لا يوجد صحة لهذه القصص، وهذه القصص تكون من وكلاء لاعبين لا نعرفهم ويتم تداولها على الفور على مواقع السوشيال ميديا”.

وواصل: “مباريات الأهلي والزمالك تعتبر مباريات بطولة، وهي مباراة اللاعبين لأنهم يبرزون أنفسهم في هذه المباريات لأنها تعلي من سعرهم، واللاعب يلعب لنفسه في هذه المباريات لأنه يعتبر أكبر سوق يستطيع أن يعرض نفسه خلال هذه المباريات، لأنه يكون هناك أكبر نسبة مشاهدة لنادي المقاولون خلال مباراة الأهلي ثم الزمالك”.

وأختتم عادل تصريحاته “نحن متفقين مع عماد النحاس مدرب الفريق أنه لا يوجد تفكير في أي إضافات خلال الفترة القادمة، لأن الفريق يمتلك العديد من العناصر المتميزة والتي لم يشارك البعض منها بعد”.

ومن المقرر ان يحل المقاولون العرب ضيفا على نظيره الاهلى فى مواجهة قوية لكلا الطرفين يوم الجمعة القادم فى تمام الساعة الثامنة مساءا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى المصرى الممتاز .

ويحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد 4 نقاط حصدهم الفريق من خلال الثلاث جولات الماضية بعدما حقق الفوز فى لقاء وتعادل فى الاخر وتلقى الهزيمة فى واحد اخر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق