المصري و إنبي في سباق خطف الثلاث نقاط وأسباب أخرى البورسعيدية

0 116

يستعد فريق المصري البورسعيدي لمواجهة قوية عصر اليوم الخميس، عندما يواجه نظيره إنبي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن ختام لقاءات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويسعي كلا الفريقين لخطف الثلاث نقاط من اللقاء لتحسين مركزهم في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل صاحب الأرض فريق المصري البورسعيدي المركز الخامس برصيد 15 نقطة حصدها الأخضر بعدما خاض 10 مباريات حتي الآن، فيما علي الجانب الأخر يحتل الفريق البترولي إنبي المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة أقتنصهم الفريق بعدما لعب 10 لقاءات في المسابقة المحلية.

ويأمل رجال المدرب معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري في تحقيق الإنتصار اليوم ونسيان التعثر الإفريقي أمام فريق أوتوهو عندما تلقوا الهزيمة بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم الأسبوع الماضي ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الفريق البترولي إنبي المباراة وهو منتشياً بإنتصاره الأخير الذي حققه في الجولة الماضية أمام فريق الإتحاد السكندري بنتيجة هدف مقابل لا شئ في الجولة العاشرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق